الثلاثاء، 18 يوليو 2017

حل مشكلة dx11 device creation fail في لعبة naruto shippuden ultimate ninja strom 4 الحل نهائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


































في هذا الشرح  سوف أعيد شرح برنامج Dependency Walker 

تعريف شامل للبرنامج:



التبعية ووكر هو أداة مجانية التي تفحص أي وحدة ويندوز 32 بت أو 64 بت ويبني مخطط شجرة هرمية من جميع الوحدات التابعة. لكل وحدة تم العثور عليها، يسرد كافة الوظائف التي يتم تصديرها بواسطة تلك الوحدة، وأي من تلك الوظائف يتم استدعاؤها من قبل وحدات أخرى. عرض آخر يعرض الحد الأدنى من الملفات المطلوبة، جنبا إلى جنب مع معلومات مفصلة حول كل ملف بما في ذلك المسار الكامل إلى الملف، عنوان قاعدة، أرقام الإصدار، نوع الجهاز، تصحيح المعلومات، وأكثر من ذلك.

التبعية ووكر هي أيضا مفيدة جدا لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها أخطاء النظام المتعلقة تحميل وتنفيذ وحدات. يكتشف التبعية ووكر العديد من مشاكل التطبيق الشائعة مثل الوحدات المفقودة، والوحدات غير الصالحة، وعدم تطابق الاستيراد / التصدير، وأخطاء التبعية الدائرية، وأنواع الأجهزة غير المتطابقة للوحدات، وإخفاقات تهيئة الوحدة.

التبعية ووكر يعمل على ويندوز 95، 98، مي، نت، 2000، زب، 2003، فيستا، 7، 8. ويمكن معالجة أي 32 بت أو 64 بت وحدة ويندوز، بما في ذلك تلك المصممة ل ويندوز سي. يمكن تشغيله كتطبيق رسومي أو كتطبيق وحدة التحكم. التبعية ووكر يعالج جميع أنواع التبعيات وحدة، بما في ذلك ضمنية، صريحة (ديناميكية / وقت التشغيل)، إعادة توجيه، تأخير تحميل، وحقن. يتم تضمين مساعدة مفصلة.

التبعية ووكر هو خال تماما للاستخدام. ومع ذلك، قد لا تستفيد من توزيعه، ولا يجوز لك حزمه مع منتج آخر.


صور عن البرنامج:


Résultat de recherche d'images pour "depends walker x64"




Résultat de recherche d'images pour "depends walker x64"




Résultat de recherche d'images pour "depends walker x64"



فيذيو الشرح:





لتحميل البرنامج أنقر الصورة



0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.